---- ---

نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي word pdf

نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي

نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي word pdf

في الموضوع أسفله سنقدم لكم نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي في المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي أو لمباراة توظيف مشرفي تتبع وتسيير وحدات التعليم الأولي، يمكنكم تحميل نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي PDF أو Word من أسفل الموضوع.

هذه الرسالة التحفيزية يجب على المترشح اثناء تحريرها أن يدرج فيها كافة الأسباب والدوافع التي دفعته للترشح لاجتياز مباراة التعليم الأولي. إضافة إلى كتابة المهارات والمؤهلات والكفاءات التي يتمتع بها المترشح والتي تجعله مؤهلا للولوج لمجال التعليم الأولي بالمغرب. زيادة على ذلك فالرسالة التحفيزية يجب ان تتضمن دافع اختياره منطقة أو الإقليم الذي يريد المترشح العمل به.

نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي

إليكم نموذج رسالة تحفيزية يمكنك استخدامها لبناء لرسالتك التحفيزية الخاصة من خلال التعديل على هذا النموذج. وذكر دوافعكم واسبابكم الشخصية مع كتابة سبب انتقاء إقليم معين أو منطقة معينة.

 

المملكة المغربية
المؤسسة المغربية
للنهوض بالتعليم الأولي

رســــالة تحفــــــــيزية

الاسم الكامل:….
رقم بطاقة التعريف الوطنية: ……
العنوان:……..
المهام الحالية: مربية أو مربي بمركز: …….
رقم الهاتف: ……….
البريد الإلكتروني: ……

إلـــــــى: السيد المدير العام للمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي

الموضــــوع: رسالة تحفيزية للترشح لاجتياز مباراة التعليم الأولي انتقاء مكلفين بتتبع وتسيير وحدات التعليم الأولي

سلام تـــــام بوجود مولانــــا الإمـــــــام

أما بعـــد،

يسعدني سيدي المدير ان أتقدم بترشيحي هذا من أجل الالتحاق بمباراة اختيار مكلفين بتتبع وتسيير وحدات التعليم الأولي الخاصة بالموسم الدراسي 2022/2023. إن حبي واهتمامي بالمجال التربوي خاصة في التعليم الأولي من اقوى الدوافع التي شجعتني للتقدم للترشح لهذه المباراة. إضافة لإدراكي بأهمية ودور التتبع والمواكبة والتأطير الذي يجب ان يحاط بها مجال مربي ومربيات التعليم الأولي. بالإضافة إلى مدى أهمية مجال التربية في تنمية وترسيخ المبادئ والأخلاق النبيلة في نفوس متعلمي التعليم الأولي ولإلمامي الكامل بكل ما يخص التعليم الأولي.

وأحيطكم علما سيدي المدير بأنني حصلت على تكوينات كثيرة في مجال التعليم الأولي تخولني العمل فيه بمهنية وحرفية. فقد حصلت على:

  • الإجازة المهنية في مجال :…….
  • شغلت منصب مربية بالتعليم الاولي لما يقارب السنتين في ………
  • أشارك في المخيمات السنوية التي أشارك في تنظيمها في إطار جمعية :……..
  • أقوم بمهمات التنشيط التربوي في المخيمات والأنشطة المدرسية
  • إعداد الوثائق والمستندات الخاصة بمربي ومربيات التعليم الأولي عبر البرامج المعلوماتية: الوورد وإكسيل وباور بوانت….
  • أحرص دائما على أن أكون على إطلاع بكل مستجد وجديد في مجال المعلوميات والتكنولوجيا
  • منخرطة في جمعية تعنى بالأطفال وأطفال التعليم والأولي وأهتم بالمجال الجمعوي الاجتماعي
  • المشاركة والمساهمة في تنظيم أنشطة تربوية ثقافية وفنية لفائدة أطفال التعليم الاولي في رياض الأطفال

إن حبي لهذا المجال وتقديري لمدى أهميته والدور الذي يلعبه في قطاع التربية والتعليم من أهم الدوافع التي جعلتني أتقدم لهذه المهمة. وكذا معرفتي التامة بأهمية التتبع والتسيير والمواكبة من أجل سير العملية التربوية بطريقة جيدة وفعالة. كما أنني على استعداد على تعلم كل جديد في المجال ومنفتحة على تعلم المهارات القدرات المتعلقة بمجال التعليم الأولي. إضافة للدور الذي تلعبه عملية المواكبة والتتبع لإنجاح العملية التربوية والأداء التربوي ككل وتعديل وتجويد المنظومة التربوية في المغرب.

لهذه الأسباب كلها أضيف تحسين مستواي المادي والحصول على تجربة عملية ستفيدني في المستقبل سأعمل جاهدة سيدي المدير على تسخير كل مجهوداتي من أجل ربط مهمة التأطير والمواكبة بأهداف البرنامج الوطني لتعميم التعليم الأولي وبالرؤية الاستراتيجية الخاصة بالنهوض بالتعليم الاولي بالمغرب.
إضافة إلى انني أختار العمل بإقليم بني ملال خنيفرة بالتحديد مدينة تادلة لكوني أسكن في هذه المدينة كما انني أعمل مربية للتعليم الاولي بأحد المراكز المتواجدة بنفس المدينة.

في الأخير أتمنى من الله التوفيق في هذه المباراة. وان يتم قبولي في المنصب الجديد لما له من أهمية على حياتي المهنية بداية من تغيير الإطار الذي اشتغل فيه ودوره في مسيرتي المهنية وتقوية سيرتي الذاتية. كما ان هذا المنصب سيكسبني روحا جديدة وحيوية للعمل في مجال التأطير والمواكبة بإيجابية من اجل النهوض بالمجال التربوي إضافة لتشجيع المبادرات الخارجية وبناء جسر التواصل بين الفاعلين التربويين والمجتمع المدني المهتمين بمجال التعليم الأولي بالمغرب وخارجه.
وفي انتظار جوابكم بقبول طلبي هذا، تقبلوا سيدي المدي فائق عبارات الاحترام والتقدير.

والســـــــلام
الإمضــــاء :

 

تحميل نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي pdf
تحميل نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم الأولي word

مقالات ذات صلة